ضرب أحد مسؤولي شركة ميناء القاهرة الجوي مثلاً غريباً في القيادة، عندما أبلغوه بإصابة عامل نظافة اثر سقوطه من سقالة مرتفعة على مكتب رخام، حيث طالبهم بالحصول على تعهد بإصلاح التلفيات قبل نقله للمستشفى.
وأشارت التقارير إلى أن العامل كان يقوم بتنظيف سقف صالة بمطار القاهرة، حين انزلقت قدماه، وسقط على مكتب رخامي. فهرع إليه العاملون لإسعافه.
لكن حين تم إبلاغ المسؤول لم يهتم بسرعة نقله للمستشفى، بل طالبهم بالحصول على بياناته، وتعهد من رؤوسائه على إصلاح الرخام المكسور، وهو ما استغرق نصف ساعة كاملة، قبل أن يسمح بنقله إلى المستشفى.